إعلان من مجمع قاسيون الطبي

qasionMedCenter

أصدر مجمع قاسيون الطبي البيان التالي للأهالي، ننقله كما وصلنا من المصدر:

 

بيان الى جمهورنا الكريم…

 وقل اعملو فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون

 نبارك لأهلنا في بقعاثا وفي الجولان المحتل بدء العمل بدوام 24 ساعة طوال أيام الاسبوع بدون انقطاع وذلك اعتبارا من 01-07-2014 ونعدهم بأن ذلك وماتم انجازه سابقا من خدمات على صعيد تقديم الخدمات الطبية العامة والتخصصية سيستمر بدعمهم ودعم كل الحريصين المخلصين.

كما سبق وقلنا لأهلنا عند قيامنا بفتح مجمعنا الطبي منذ مايقارب التسعة عشر عاما بأنه مؤسسة صحية محلية أقيمت بالأساس على ارضية حاجة منطقتنا الصحية , وسعينا للارتقاء بها للأمام وبالتالي لاسلطة عليها غير سلطتهم ولاالتزام عندها الا التزامها لمصلحتهم تلك.

نحن مازلنا على نفس الوعد والالتزام وبالتالي فان عملنا مع صناديق المرضى على اختلافها كان وسيبقى نابعا من هذه السياسة المستقلة .

كما يذكر غالبيتكم فان العمل في بدايته كان قد انطلق بالتعاقد مع صندوق مرضى لؤميت الأمر الذي استمر لبضع سنوات, وبعد ان حصل تردّي في الخدمات المقدمة من ذلك الصندوق تم انهاء العمل معه والانتقال الى صندوق مرضى مؤوحيديت كصندوق وحيد.

منذ بضع سنوات انتقلنا للعمل مع صندوق مرضى كلاليت بالاضافة لمؤوحيدت, الأمر الذي استمر بدون مشاكل تذكر الى مايقارب السنة, حيث بدأنا نعاني من سياسة تسويف ومماطلة متكررة من صندوق مرضى مؤوحيديت

تم الاصرار من قبلنا على أن يقوم الصندوق بالالتزام بالاتفاقيات المكتوبة والشفهية مع ادارته, وعوضا عن استجابتهم لذلك, فوجئنا بقيام هذا الصندوق باقفال مفاتيح الدخول للمؤسسة للاستمرار في خدمة المؤمنين بشكل مفاجيء وبدون انذار مسبق, وقيامهم باجراء الاتصالات التلفونية بالمؤمنين وادعاء ان قاسيون قد اقفلت ! وبالتالي فعلى المرضى الانتقال الفوري الى عيادتهم التي أقاموها هم كمشغّلين , الأمر الذي تثبته لافتتاهم التي وضعوها في الشوارع وعلى الأبنية باسم مؤوحيدت مالم نسمح لهم به طوال السنوات الماضية رغم ماتم عرضه بشكل متكرر مع اغراءات ماديه.

ان تصرف ادارة ذلك الصندوق يظهر مدى الاستهتار بحياة الناس وبصحّتهم ! ومدى الاستخفاف بهم ! فأهلنا بالنسبة لادارته مجرد قطيع يساق وفق مشيئتهم من مكان لآخر !. عدا عن أن ذلك يعتبر خرقا خطيرا لاتفاق العمل الموقّع بيننا وبينهم والذي يلزم الطرفين بالابلاغ عن النية بفك الارتباط خطيا قبل تسعين يوما من الاقدام على ذلك !!

نطمئن أهلنا في بقعاثا والجولان بأننا مستمرون بنفس الوتيرة في العمل, وأننا سنبقى كما عهدونا نرتكز في سياستنا الى مصلحة أهلنا وحاجاتهم الصحية .

تعليقات

  1. صندوق المرضى اي كان!! وجد لخدمة السكان دون اي تقصير… اما الاتهام بان احدى صناديق المرضى استهترت بالسكان وصحتهم فهذا كلام غير صحيح ومبالغ به.
    لذلك!! الادارة الحكيمة وجودة طاقم الاطباء هو العامل الرئيسي في تحديد مدى نجاح المركز.

  2. كل الاحترام لمجمع قاسيون الطبي وبحب قول انو راح نضل معكن للابد

  3. كل الاحترام والتقدير والف مبروك وفي سؤال هل يستقبل كل المرضى من كافه التامينات مجانا ولا هناك رسوم ودفع ونرجو الايضاح كم الدفع

  4. اعتقد انه لا داعي لوصف الأهالي بكلمه قطيع يساق …
    لكسب التعاطف مع مجمع فاسيون
    مؤمن في اي صنوق مرضى يختار العياده التي تعطي الخدمة الطبيه الأفضل
    اعتقد انه على مجمع قاسيون الطبي ان يبحث عن أسباب التقصير في خدمه المرضى عنده مما أدى بصندوق المرضى المتعاقد معه بفتح عياده تابعه لهم مباشره خوفا منهم ان يفقدوا مؤمنيهم
    بالتوفيق للمجمع الطبي وأرجو معالجه الأسباب الحقيقيه

  5. اعتدنا ان يكون مجمع قاسيون وطاقمه من السباقين لتقديم ما هو افضل لبلدتنا, وخاصة على الصعيد الطبي بحيث ضم طاقمه افضل الاطباء وقدم خدمات افضل من باقي العيادات, كما انه اهتم بتوضيف الخريجين من بلدتنا وفتح لهم ابوابه لكسب الخبرة عندما اغلقتها باقي العيادات في وجوههم, التراجع الذي شهدناه في السنوات الاخيرة ليس بسبب تقصير من قبل الطاقم وانما هو ناتج عن اختلافات اراء جعلتنا نتناسا كل ما قدمه هذا الصرح على مر السنين ومازال يقدمه, الطب هو مهنة انسانية قبل أن يكون اقتصادية وما قام به صندوق مئوحيدت لا يمت للأنسانية بأي صلة فالصندوق حاول الزام مؤمنيه التوجه لعيادة معينة دون الأهتمام لرأيهم او لحريتهم في اختيار العيادة. كافة صناديق المرضى تقدم نفس الخدمات ولكن الفارق بين صندوق واخر يتمثل من خلال ممثل هذا الصندوق في القرية, وهنا علينا ان نختار ممثلنا بعقلانية وموضوعية والا ننجرف وراء اراء اخرى لا تمت لصحتنا بصلة… تمنياتي لمجمع قاسيون وطاقمه بدوام الصحه والتقدم والنجاح

التعليقات مغلقة.

+ -
.