ابتدائية المناهل تكرم المربي شبلي أبو صالح بمناسبة خروجه إلى التقاعد

أقامت مدرسة المناهل الابتدائيةفي مجدل شمس حفلاً كرمت من خلاله المربي شبلي أبو صالح، بمناسبة خروجه إلى التقاعد. وجاء في كلمة المدرسة ي هذه المناسبة:

“الصديق والأخ أبو شادي:

“الصديق والأخ أبو شادي:
كل معاني الحب والتقدير نقدمها لك يا خير من أدى العمل وحقق الأهداف.
وها أنت اليوم تقف على أعتاب النجاح بكل فخر، لأنك أديت الأمانة وأوصلت الرسالة وساهمت في إنجاح المسيرة التعليمية بمدرستنا الغالية. فمن يعمل بمثل هذا الحب والإخلاص يستحق أن يكون ضمن المتميزين والمشكورين والمكرمين.

معك تعلمنا أن النجاح قيمة ومعنى، ومعك تعلمنا كيف يكون التفاني والإخلاص في العمل، ومعك آمنا أن لا مستحيل في سبيل الإبداع والرقي. فقد كنت لنا الصديق والزميل والمرشد والموجه والداعم.. فأنت تركت بصمة في قلوبنا وعقولنا.

يقال لا تفوح رائحة الكعكة الزكية إلا حين تمسها حرارة الفرن، كذلك معادن الناس لا تعرفها إلا حين تمسها قسوة التجارب. لقد أثبتت تجارب عشرات السنين أنك المعدن الأصيل والمعلم القدوة، بهدوء أعصابك وحسن تصرفك وحكمة قراراتك. أسرتك أسرة المناهل تتقدم لك بخالص المحبة والتقدير بمناسبة إنهائك المسيرة التعليمية، آملين من الله عز وجل أن يمنحك راحة تملأ نفسك ورضاً يملأ قلبك وحياة سعيدة مع عائلتك الكريمة والداعمة.

تعليقات

  1. ألف مبروك للأخ والزميل شبلي أبوصالح بمناسبة خروجه للتقاعد بعد عمله لسنوات طوال في مجال التعليم توجها بالجد والاجتهاد في مجالي التربية والتعليم وقد كان له الفضل في انشاء أجيالا عديدة سوف تكن له المحبة والاحترام على مر الأجيال . اتمنى له المزيد من التوفيق والصحة والنجاح في كل ما يصبو اليه .

التعليقات مغلقة.

+ -
.