الخدمة الطبية في الجولان تشهد تقدماً مستمراً

Kam1
اختبار جهد القلب في مركز طب العائلة

تشهد قرى الجولان في السنوات الأخيرة تطوراً ملموساً في مستوى الخدمات الطبية، حيث باتت العيادات والمراكز الطبية تقدم معظم الخدمات، الأمر الذي يغني المريض عن السفر خارج المنطقة للحصول على هذه الخدمات، كما كان سابقاً.

ولعل السبب الأساسي في ذلك هو وفرة الأطباء من مختلف الاختصاصات، بالإضافة إلى المنافسة بين العيادات والمراكز الطبية لتقديم الأفضل لأهل المنطقة.

إحدى الخدمات الجديدة التي بات بمقدور المرضى الحصول عليها هي خدمة “اختبار جهد القلب” (מבחן מאמץ)، والتي كان المرضى سابقاً يضطرون إلى السفر حتى كرميئيل، وتعطيل أعمالهم، وتكبد مصاريف وعناء السفر. اليوم أصبح بالإمكان إجراء هذا الفحص في مركز طب العائلة في مجدل شمس.

كمال أبو جبل
الدكتور كمال أبو جبل

وعن الخدمة الجديدة يقول مدير المركز، الدكتور كمال أبو جبل:

“فحص جهد القلب هو عبارة عن اختبار قدرة القلب على تحمل الجهد، وهو فحص ضروري للأشخاص الذين لديهم عوامل خطورة للإصابة بالجلطات القلبية، مثل مرضى السكري، ارتفاع ضغط الدم، زيادة نسبة الدهون في الدم، وأولائك الذين تعرضوا سابقاً للإصابة بجلطة قلبية.

الهيئات الصحية تنصح بإجراء هذا الفحص بشكل دوري للأشخاص الذين لديهم عوامل خطورة، وذلك حسب عامل الخطورة لدى الشخص، لتفادي حدوث الجلطة.

وإيماناً منا بضرورة تقديم جميع الخدمات الممكنة لأهالي المنطقة، أدخلنا مؤخراً خدمة “اختبار جهد القلب” إلى المركز، حيث بات بإمكان أي شخص، من أي صندوق مرضى كان، الاستفادة من إجراء الاختبار لدينا في المركز، والاستغناء عن السفر خارج الجولان لأجل ذلك.

بإمكان المرضى الراغبين بإجراء (מבחן מאמץ) التوجه إلى مركز طب العائلة، أو الاستفسار عبر الهاتف رقم: 046871550″.

تعليقات

  1. كل الاحترام للدكتور كمال وطاقمه الطبي لتقديمه الخدمات الطبيه ووجود اختصاصيون في هذا المركز الطبي فإلى تقدم ونجاح دائم ومبروك لأهل البلد بهذه الكوادر والى الامام

  2. اجواء كثير مريحه واهتمام كبير للمرضى بالتقدم على طول وبالنجاح المستمر

  3. كل الاحترام لاي موسسة تقدم خدمات افضل لابناء الجولان. شكرا لطاقم مركز طب العائلة .
    ملاحظة.. اختبار الجهد يتم حتى اليوم بكريات شمونة وليس بكرمئيل.

  4. الفحص مجاني حتى لو كنت تابع لاي كوبات حوليم ؟

  5. كل اﻻحترام والمزيد من التو فيق والتقدم الى اﻻمام
    الف مبروك

  6. كل الاحترام لطاقم مركز طب العائلة على خدماتكم المميزة.
    الى الامام .

  7. بلتوفيق دكتور كمال انت والطاقم الطبي الذي يدعم هذا النجاح لانكن عنجد وبدون مجاملة طاقم قدير وبتستحقو الافضل

التعليقات مغلقة.

+ -
.