بقعاثا: عملية سطو مسلح على جهاز للصرف الآلي

z
جهاز الصرف الذي تعرض للسرقة – السارقون ثغروا فتحة في جانبه لاستخراج الأموال

سطا مجهولون، الليلة، على جهاز للصرف الآلي في بقعاثا، وتمكنوا من الفرار مستخدمين السلاح لتهديد شباب تواجدوا في المكان.

وحسب شهود عيان،  فإن الحادث وقع قرابة الساعة الثالثة ليلاً، حيث اقترب مجهولون يستقلون سيارتين من جهاز الصرف الآلي، وقاموا بسرقته. وقد تواجد شابان من سكان القرية بالصدفة قريباً من المكان، فبعد أن قام هذان الشابان بمحاولة إخافة السارقين وإبعادهم، أشهر هؤلاء بندقية وهددوهما بإطلاق النار، قبل أن يلوذا بالفرار.

ويبدو أن السارقين استخدموا “الجلخ” لقص الأقفال وصنع فتحة في جانب الجهاز بهدف استخراج الأموال منه، لكنه نقل عن صاحب الجهاز أنه لم تكن هناك أموال تذكر في داخله، وأنه منذ السرقة التي حدثت للجهاز في المرة السابقة، فإنه لا يترك خلال الليل أموالا في الجهاز، وذلك تحسباً لمثل هذه الحوادث.

الشرطة وصلت إلى المكان صباحاً وقامت بإغلاق منطقة الحدث، وباشرت بتحرياتها.

نشير إلى أنها المرة الثانية التي يتعرض فيها جهاز الصرف الآلي في بقعاثا للسرقة، حيث كان قد تعرض في 15\11\2014 لعملية سطو مشابهة، وحينها قام السارقون باقتلاع الجهاز من مكانه وأخذه، أما اليوم فأنهم قاموا بثغر فتحة فيه، لأنه كان مثبتاً بصورة جيدة ويصعب اقتلاعه.

ونقل عن أفراد الشرطة قولهم، أنها عملية السطو الثالثة على اجهزة الصرف الآلي في المنطقة في الشهر الأخير، حيث وقعت عملية سطو  مشابهة على حهاز في كتسرين، وعملية أخرى على جهاز في بني يهودا جنوب الجولان.

x

 

IMG_7653

 

IMG_7651

 

تعليقات

  1. وبعدين يا عالم . المافيا والحرامي والעולם תחתון عبيفوتو عبلدنا شوي شوي بكرا منصير متل القری يلي تحت ومناكول ….. وطبعن كل هلعمليات عبتصبر بالت نسيق مع ناس من بلدنا. صحاو يا اهل بلدي قبل ما يفوت الاوان

  2. اخ منك يا بلد صار الغريب فيكي يصول ويجول وصرنا مرقع للعجول من السرقه بلش المجهول وغير الامور خليها مستور قبل ميفضح الميسور واهلنا دايرين على مشاكل الختيور اليوم تهديد بالشارع بكرا الله يجير بالبيوت بدنا نصير نتحصر ياريت والف ريت

  3. لازم تتشكل لجنة شباب تحرس البلد ويكون مساهمي من المجلس المحلي وكل أهل البلد بلشت هيك بعد شوي بفوتو على بيوتنا

  4. البلد لازم يكون الها سياج متل الكيبوتس ولازم يكون في حرس للبلد ممنوع يفوت حدا مسلح او غريب بدون مينعرف لوين رايح

  5. من الؤسف ان نصل لهذه المستويات الرخيصة في قريتنا يا اهلنا ، وهذا العمل قد يكون غرباء وقد يكون العكس لان شبابنا بحاجة لتوعية لتوعية لتوعية لتوعية حاجتنا جهل اولادنا اصبحوا مدمنون على المشروب ومنهم على الحشيش ، اين الشباب المثقف واهل الدين والقلوب الصافية . علينا ان نتكاتف ونعمل سويا لانقاذ اولادنا قبل فوات الاوان وارشادهم على ما هو افضل ولبناء اجيال افضل وشكرا.

  6. وهاذ كمان ملف بظهر السيد مجهول … ههههه
    مسخرا وضعنا صار …
    عبتفوت الناس العاطلي وعبتتجول كيف بدها ولا انسان عبيحس…
    يا ناس يا عالم يا مشايخ يا مثقفين….
    فيقو هتمو …
    تركو الشغلات الفاضيي وهتمو لمثل هاذ المشاكل…
    وشكرا كثير للجميع…
    وبلاخير منقول خربت البلد وراح الجمل بما حمل …

  7. يا ناس لما صار الخمر ينباع علنا لأولادنا وبناتنا والتربيه مفقوده عمله نادره لان بعض الأهل بتصرفاتهم وسلوكهم يشجعون أولادهم على الغلط ؟!!!
    الشاب الذي يستعمل المخدرات على أنواعها يقدم على كل شيءممنوع وعاطل بما في ذلك السرقه من اجل اشباع رغباته

  8. عذرآ من الجميع قضيه ارض العمار جعلتنا نختلف فيما بيننا الا ان حالت الامور بسلام والحمد لله الا اني ارى دخول غرباء الى قعر دورنا وتهديد بيوتنا وعرضنا حتى لم تحرك فينا ساكنآ عجبآ ايها المجتمع ? من اجل الدولار نطق من يدعي المصلحه العامه والغيور عليها منذ عام ١٩٨٢ واستشعر وغرد اين انت من الغيره على من ينتهك حرمه بيتنا ايها الغيور ،….

  9. حسب رأي لو الجهاة المسؤله معينه في إلقاء القبض على اي مجرم او حرامي او اي قائم بعمل تخريبي خاصه في الجولان لكان ذلك من اسهل المهام لان منطقة قرى الجولان منطقه مغلقه تقريبا وليس لها الا القليل جداً من المخارج ولضبط هذه المخارج من السهل جداً على الشرطة ضبطها لو أرادت لان وصول الشرطة لهذه الخارج لو أرادت يكون أسرع بكثير من وصول الجناة او الحرامي ،ولكن الله والعليم كلو متل كلو والفساد يعم الكره الارضيه في هذا الزمن ولذلك اخواني في جميع قرى الجولان اذا لم نكن يد واحده ونحمي بعضنا البعض سيكون للجميع على الدنيا السلامه .

  10. موضوع مهم للغاية انا بقترح كما في التعليق السابق برجع بعيده وبكتبه لازم تتسيج البلد لازم تتسيج البلد لازم تتسيج البلد مين بدو ياخذ الفكره عمحمل الجد وينفذها نحنا بحاجه لمركز شرطه بلبلد عشان تحمي البلد وبدنا حراس عمدخل البلد وما يكون في اكثر من مدخلين للبلد

  11. للاسف الشديد اليوم اصبح كل شي مسموح في الجولان لاكن اهم شي ما يحمل جنسيه اسرايليه
    رسالتي الى رجال الدين خاصه واللذين من وراهم شباب المدعين بلوطنيه اللذين يكتبون للمشايخ ماذا يريدون اني عاجز عن الوصف لانه يطال جميع طبقاه المجتمع

التعليقات مغلقة.

+ -
.