تكريم المعلمين وفاء أبو صالح، سهيلة أبو جبل وحسن العقباني بمناسبة خروجهم إلى التقاعد

بعد سنوات من الخدمة والعطاء، كرمت المدرستان الإعدادية والثانوية في مجدل شمس كل من وفاء أبو صالح، سهيلة أبو جبل وحسن العقباني بمناسبة خروجهم إلى التعاقد.

وجاء في كلمة ثانوية مجدل شمس بهذه المناسبة:
“مساء الخير وتحية عاطرة محملة بأنفاس الأحبة
في هذه الأمسية نعود لنلتقي بزملاء قد جمعتنا بهم مسيرة التّعليم سنوات عديدة كانت ولا زالت لهم فيها مكانة في نفوسنا باعتبارهم شركاء فاعلون اقتسموا معنا يومياتنا وسطرنا سويا أجندة ملأت صفحاتنا بجهود وهمم وإصرار عبر مسيرة غنية من العطاء المستمر . فكانوا خير سند وقد أسهموا اسهاما بارزًا في إيصال العملية التّعليميّة إلى ما وصلت إليه .
أصدقاءنا وزملاءنا شكرًا لما قدمتموه ، وشكرًا للحياة التي جمعتنا بكم أيامًا وسنين ، فنحن حقًّا ممتنون لأنكم بيننا أناس ظرفاء وخلّة وأشقاء .
لكن كونوا متأكدين أنكم لا تزالون بيننا وكيف لا وذكرياتكم لا تزال ممتزجة بأرشيفنا اليومي الذي نستخلص منه العِبَر والذكريات.
ولعلنا اليوم نحتفل بوجودنا معكم ووجودكم معنا آملين أن نوفي استحقاقنا لكم باعتباركم طويتم صفحة لتجددوا أخرى.
وما توقفكم هنا إلا لتخطو مرحلة بيّنة عساها تكون خيرًا وسلامًا على محطاتكم القادمة.
لكم شكرنا وتقديرنا وشكرًا لعبوركم بيننا”.

تعليقات

  1. ألف مبروك للأختين والزميلتين وفاء وسهيلة وللأخ والزميل حسن بمناسبة خروجهم للتقاعد بعد سنوات خلت قضوها بالجد والاجتهاد في سبيل رفع المستويين التربوي والتعليمي في مدارسهم راجيا لهم كل الاحترام والتقدير والنجاح في كل مايصبون اليه مستقبلا مع تمنياتي لهم ولأسرهم بالتوفيق والعمر المديد .

التعليقات مغلقة.

+ -
.