سرقة الصراف الآلي في بقعاثا

Boq3

قام مجهولون الليلة باقتلاع الصراف الآلي من مكانه في بقعاثا وسرقته. وقامت الشرطة صباحاً بمعاينة المكان وباشرت في التحقيق في القضية.




وتبين الصور التي التقطتها كميرات المراقبة في المكان ثلاثة أشخاص يصلون إلى المكان بسيارة، حيث يترجل اثنان منهما من السيارة ويبقى الثالث، وهو السائق، فيها، في حالة انتظار.

بعد ذلك يقوم الشخصان بالاقتراب من كميرتي المراقبة في محاولة لتغيير اتجاههما عن مكان الصراف، فينجحان بتغيير اتجاه إحداهما بينما تتمكن الثانية من التقاط عملية السرقة كلها.

وحسب الصور، يقوم الشخصان بقص البوابة الحديدية التي تحمي الصراف اللآلي بواسطة مقص حديدي، ثم يقتلعان الصراف الآلي من مكانه ويحملانه إلى السيارة التي كانت في الانتظار، فتنطلق بسرعة مباشرة مغادرة المكان.

هذا ولم يصرح صاحب الصراف الآلي، وهو رجل من سكان بقعاثا، عن كمية النقود التي كانت في الصراف، أو عن أي معلومات إضافية عن الحادثة.
Boq4

IMG_7651

IMG_7652

IMG_7653

IMG_7654

IMG_7659

IMG_7660

تعليقات

  1. هوذي الي سروقو المكنا ملاعين حدا بفكر الفكره هذه العما لا هاك صارت البلد

    1. عنجد؟!!وشو الذكا فيها..هي شغلي بتخوف معش يسترجي لواحد يعيش بخير بين اهلو..ها مش ذكا ها اكل ***

  2. عن جد انو بطلت الناس تخجل لازم الناس تحافظ عهيك اشيا مش تسرقون⚠️⚠️⚠️

  3. اول شي الله بيعوض …
    ثانيا ليش السيد صاحب الصراف الالي مش حاطط ازعكه(אזעקה) لو سمعو صوتها كانت الجيران حست عليهن وكانو انمسكو…

  4. الى السارقين سوف تعرفون في نهاية الامر ان الامر لن يمر مرور الكرام ، ستصرفون النقود اليوم ولكن ستدفعون الثمن غدا ، وهل تظنون انكم لم ولن يتعرف عليكم احد؟!!! كم انتم اغبياء لانكم غدا ستقعون بمصيدة لم تحسبوا لها حساب ، كم انتم اغبياء ولكن ماذا سينفع الغباء بعد هذا العمل ، فهل ارجاع المال سيصلح الامر، انصحكم ان ترجعوا المال لصاحبه لان الايام القادمة ستعلمكم انكم سرقتم مالا سيجعل من ايامكم القادمة جحيما تعيشون فيه ، فقط انتظروا يومكم هذا .

  5. عنجد فكره سرقة لصراف بس يا ريت منعرف قديش كان في مصاري يعني اذا طالعو تعباتون لشباب

  6. ولكون صقالله عقلبي ايمتا منصير نفهم بس لونو في شي واحد هيك بيحترم هلبلد وبحبها بيعمل المستحيل عنشانها ليش هيك عبصير فيها بس في كثير شغليت لهي ممكن تعرف مين رايح ومين جاي عهلبلد حطو كمرات عنلو شي تأكدو انو الشغلي لصارت ها السرقا مش من الهضبي بلمرا السرقا بتصير بين 3لل 5 حطولكون واحد من هلبلد لهو يتمشا بلبلد يفتل يعمل شي بهلسيعتين وعطو شهريي مش راح ينقص من عمر حدا شي ولكون نزلو لتحت عيركاا وع…. اذا في شي واحد غريب فايت علبلد شو بيعملو في وبيسألو بيفحصو وكل ها بس عنا لا متل قلتها ***** في الحمدلله ليش في عشان اهل البلد يوفرو عحيلهون مصاري هه وانت مش عارف انو ها ……. بيعمل وبسوي وكثير والخضرجيي ولكون مفي عنا مش اقل من خمسي ستي ليش ليفوت شو في الو يترزق يروح يترزق غير هون حلوي لكين مرتك ومرتو وامي وامك يوقفو قبالو ويطلع ولكون وين صرنا بس وعو عحالكون حرام هلبلد تكون هيك ويصير فيها هيك خليها تكون عنجد حلوه يا بلادي متأسف لانو حكيت هيك بس شي بيقهر عنجد شكرا وبتمنا موقع جولاني انو ينزل التعليق وشكراً

  7. **** على هيك ناس ب***** وبحب قلون انو كثير ناس غيرون سرقو ونبسطو وسافرو واسا هن محبوسين يعني شو هلغبا *** انتو ناس بتفكر بعقلا مأولتها واخرتها راح تنعرفو وتتشرشحو بين هلناس فش داعي تعملو هيك ****

التعليقات مغلقة.

+ -
.