“غولدن كومباس” تصدر رزمة تعليمية للتجهيز لامتحان الـ (יע”ל)

مـــــــــــــادة إعــــــــــــــلانية

z

في سابقة في الوسط العربي، أصدر معهد غولدن كومباس الجولاني رزمة كتب تعليمية متكاملة، للتحضير لامتحان التقييم في اللغة العبرية (יע”ל).

والنجاح في امتحان التقييم في اللغة العبرية (יע”ל)، هو شرط أساسي للقبول للجامعات والكليات الإسرائيلية، ويشكل عقبة جدية أمام طلابنا الرغبين بمتابعة دراستهم الجامعية، خاصة في السنوات الأخيرة، إذ بدأت الجامعات والكليات تشدد على هذا الامتحان وتعطيه قيمة أكبر في شروط القبول.

z
طلاب يدرسون في معهد غولدن كومباس

وعن الرزمة التعليمية الجديدة، يقول واضعوها، وهم مؤسسو معهد غولدن كومباس: جولان أبو صالح، أسامة العجمي ووئام الحلبي:

“من خلال خبرتنا في مجال امتحان البسيخومتري، لاحظنا في السنوات الأخيرة، أن نسبة كبيرة من طلابنا لا تستوفي شروط القبول للجامعات والمعاهد، بسبب علامتها المتدنية في امتحان الـ  (יע”ל)، وهذا ينبع بالأساس من غياب وسائل التحضير الناجعة لهذا الامتحان. لهذا قررنا، بمساعدة طاقم التطوير في المعهد، أن نصدر هذه الرزمة، التي يمكن دمجها في دورة تحضيرية، نقوم أيضاً بتعليمها في المعهد بأسعار تشجيعية بمتناول جميع الطلاب”.

وأشار مؤلفوا الرومة في حديثهم إلى أن “المميز في هذه الرزمة، أنها ملائمة أيضاً لتقوية اللغةالعبرية لجميع الأشخاص، فهي مرفقة بشرح كامل ومبسط في اللغةالعربية، لذلك ليس إجبارياً الانتساب إلى دورة للحصول على الرزمة، ويمكن التوجه لمعهد غولدن كومباس والحصول عليها بدون دورة”.

نشير إلى أن معهد غولدن كومباس يضم كادراً جولانياً شاباً، تأسس في العام 2008، وأحدث خلال سنوات عمله تغييراً جذرياً في التعامل مع امتحان البسيخومتري، أدى إلى ارتفاع علامات طلابنا في امتحان البسيخومتري بصورة ملموسة.

للاستفسار عن الرزمة وطريقة الحصول عليها، يمكن الاتصال على أحد الهواتف التالية:

اسامة العجمي 0526207858
جولان ابو صالح 0525053366
وئام الحلبي 0527728447
رابط لصفحة مركز تعليم يعيل:
رابط لشروط القبول للجامعات والمعاهد:
IMG_0985
أسامة العجمي – خريج كلية  المحاماة والاقتصاد في جامعة حيفا
IMG_0975
جولان أبو صالح – خريج كلية المحاماة والاقتصاد المحاسبة في جامعة حيفا
IMG_0984
وئام حلبي – طالب في كلية المحاماة والاقتصاد في جامعة حيفا

 

تعليقات

التعليقات مغلقة.

+ -
.