“نابت” – شركة جولانية لإنتاج الطعام الصحي وعلف الحيوانات الطبيعي

مــــادة إعــــلانية

Nabit1

يزخر الجولان بـكفاءات أبنائه العلمية التي تترافق أحياناً بطموحات وأحلام قد تبدو للبعض مغامرات غير محسوبة، لما يتطلبه ذلك من جهد وطول نفس وتوظيف لرأس مال قد لا يتوفر أحياناً. وفي هذا الاتجاه ولدت مؤخراً في مجدل شمس شركة “نابت” لإنتاج الطعام الصحي وعلف الحيوانات الطبيعي، التي أنشأها الشاب أمير فارس بريك، والتي بدأت فعلياً بتسويق إنتاجها في السوق المحلية وخارجها.

“نابت” شركة بنيت بكوادر علمية محلية 100%، لكنها اعتمدت خلال إنشائها على مراكز أبحاث ومؤسسات متخصصة في هذا المجال في كل من مصر وتونس، للوصول إلى الطريقة المثلى للإنتاج، وقد تطلب ذلك الكثير من العمل والجهد والوقت، وهي تنتج اليوم مجموعة واسعة من الأعلاف والغذاء الصحي المستنبت، الذي يضاهي في جودته أكبر الشركات في هذا المجال، وينافسها في السعر.

 A6

يقول أمير أن الوصول إلى مرحلة الإنتاج لم يكن بالأمر السهل، وقد استغرق ذلك قرابة العامين من الأبحاث والتجارب، شاركت فيها كوادر محلية ضمت مهندساً تكنولوجياً، خبيراً زراعيا، أخصائيي تغذية، ومهنيين، بنيناً خلالها دفيئة تعمل بصورة محوسبة 100% ودون تدخل الإنسان.

ويضيف أمير:

“نحن لم نكن نملك الخبرات، فاستعنا بجهتين مختصتين في هذا المجال، الأولى هي “جامعة مصر الزراعية” من جمهورية مصر العربية، والثانية هي “شركة الغابة الخضراء” من تونس، وقد قدمت الجهتان لنا استشارة قيمة جداً، كانت ضرورية لنجاح المشروع”.

Nab10

وعن منتجات الشركة يقول أمير أن الشركة تعمل على خطين من الانتاج:

الأول هو خط إنتاج علف الحيوانات (الخيل، البقر، الغنم، الماعز، الأرانب، الدجاج والطيور)، وهو علف طبيعي مكون من الشعير والذرة والقمح المنبت. هذا العلف له ميزتان مهمتان: الأولى أنه غذاء طبيعي 100%، والثانية أنه يوفر حتى 30% في أثمان العلف.

Nab7

الخط الثاني هو خط انتاج الغذاء الطبيعي المنبت للإنسان، ويشمل تشكيلة واسعة جداً من الحبوب والنباتات المنبتة، منها:  القمح، الشعير، العدس بأنواعه، الفجل، البروكلي، الرشاد، البرسيم، الخردل، البازيلاء، دوار الشمس، الفستق الحلبي، الحلبة، الحمص، الفاصوليا بأنواعها، الثوم، البصل، الترمس، اللوبياء، الفول، فول الصويا، الذرة وحبة البركة، بالإضافة إلى عصير مستنبت القمح وعصير مستنبت الشعير.

طبعاً الفائدة التي تعود على صحة الإنسان من خلال تناوله هذا الغذاء قضية مثبتة علمياً ولسنا بحاجة للشرح عن ذلك، وقد يتفاجأ البعض بالوعي الغذائي الموجود لدى شريحة كبيرة من أبناء مجتمعنا الجولاني حول هذا الموضوع، فقسم كبير من انتاج شركتنا يستهلك هنا في الجولان، فقد تزايدت التوجهات الواعية في الفترة الأخيرة – ومع كثرة الأمراض – نحو الغذاء السليم الآمن الطبيعي ذي القيمة الغذائية المرتفعة؛ والذي يساهم في الوقاية من مختلف الأمراض، وقد يكون هذا الغذاء علاجا ً بحد ذاته في بعض الحالات.

Nab8

نابت هو عباره عن منتج نباتي عضوي، حيوي ونظيف، خال ٍ من جميع الملوثات التي تؤثر على صحة الإنسان والبيئة، بما فيها المبيدات الفطرية والحشرية والأسمدة الكيميائية، مما يجعله منتجا ً طبيعيا ً 100 %.

هذا المنتج عباره عن بادرات النباتات في عمر الطفولة، أي انتقال الجنين من فتره السبات لفتره النشاط. بكلمات أخرى، يتم تفكيك المكونات الغذائية معقدة التركيب لمكونات بسيطة يسهل على الجسم امتصاصها؛ أي رفع قيمه الهضم للبذرة من 40% إلى 98% تُحصد وتستهلك طازجة.

هذا المنتج ذو محتوى عال ٍ جداً من المكونات الغذائية: البروتينات، الفيتامينات، الأنزيمات، الأحماض الأمنية ومركبات النبات الخام الطبيعية، التي تحمي جسم الأنسان من الإصابة بمختلف الأمراض الخطرة وخاصه عند استهلاكه طازجاً. فهو المنتج الزراعي الوحيد المتاح طوال فصول السنة الأربعة بشكل طازج ونظيف وأمن صحياً. علاوه على أنه سريع التجهيز إذا طهوته، فلا يحتاج إلا لدقائق قليله لتمام إعداده.

نحن في نابت لا ندَعي التخصص في العلاج لكنها حقائق علميه معروفه عن النباتات منذ الأزل، لا يجهلها أي متخصص أو مهتم بالقيمة الغذائية الطبيعية.

كلنا ثقه في توفيق الله لنا، خاصه في ظل دعمكم لدفعنا إلى خدمه أفضل تواكب التطور ولازدهار. طموحنا كبير في تحقيق مزيد من التقدم.

شعارنا هو: نابت الحياة في طعامك لا الطعام في حياتك

لأي استفسار يمكن الاتصال بأمير فارس بريك على هاتف رقم: 9228333 – 050

Nab6

A1

A2

A3

A4

A5

nabit3

nabit2

nabit4

nabit5

 

 

Nab9

تعليقات

  1. كثير حلو وموفقين٠
    في سؤال كنت عم تقول طبخه لا يحتاج الا لدقائق، اذا بيكون مكتوب على العلبه طريقه الطبخ بتوقع بيكون شي مفيد وبيخلي الانسان يجرب انو يظبخ ويذوق

  2. بالتوفيق انجاز رائع ويعود بالنفع والفائدة لاهل البلد بتمنالك النجاح ياامير وكل من ساهم معك

  3. كل الاحترام عنجد مشروع مميز بمنطقتنا الله يوفقكون وللامام

  4. مشروع كثير حلو نحنا جربنا وعملنا مثلو بس كان مشروعنا على المصغر يعني بس استغلنا لطرشاتنا نشالله انتو توصلو لهدفكن ونحنا كمان موفقين

  5. اتمنا لك النجاح والتقدم في المشروع المذهل والجميل

  6. رائع امير مشروع كثير حلو ومستقبل زاهر ينم عن تفكير سليم

  7. فكرة رائعه ومميزه جدا ومنطقتنا بالذات بحاجه لهكذا مشاريع جديده خاصة وان فكرة نابت تعود بالفائدة على اﻻنسان والحيوان ان كان من ناحية الصحه العامه او من ناحية تامين العلف للماشيه على مدار السنه. بالتوفيق صديقي ومن نجاح لنجاح

  8. مشروع رائع بلتوفيق.. بلفعل هذه المنبتات فيها قيم وعناصر غذائية كثيرة اللي بيحتاجها الجسم بشكل يومي ..

  9. فكره حلوه كثير وبتمنى النجاح لهلمشروع موفق والى الامام .

  10. بهنيك امير من كل قلبي على هالخطوه الجديده والفريده من نوعا.نحنا كثييييييييير بحاجه للاكل الصحي بحياتنا خصوصا هلايام مع كثرة الاطعمه المسرطنه والاشععات.بتمنالك كل النجاح والتقدم عطووول

  11. كل الاحترام خطوة جيدة وناجحةالى الامام وبالتوفيق

  12. حلو كثير كثير مبادرة ممتازة تدل على وعي وعلم نتمنى لكم النجاح والمزيد من التقدم بس عندي ملاحظة بتمنى انها تقبل بروح رياضية وهي :- الباس الملائم للمختبرات الذي يدل على الأهتمام بالنضافة والترتيب, موفقين .

  13. وين المحل وكيف بنقدر نحصل عالمنتوج ﻻن اني بنزل عشموني بس حتى جيب هالمنتوجات

  14. امير صديقي بتمنالك كل خير وبل توفيق ولنجاح عنجد شي حلو وكثير رائع

التعليقات مغلقة.

+ -
.