إطلاق مشروع “طرق جديدة في الرؤية” المخصص للشباب والشابات

أعلن المركز العربي لحقوق الإنسان في الجولان، بالتعاون مع مركز فاتح المدرس للفنون والثقافة وجمعية “الجولان للتنمية”، إطلاق مشروعه الجديد: طرق جديدة في الرؤية، وبتمويل من الصندوق الأوروبي للديمقراطية

European Endowment for Democracy
طرق جديدة في الرؤية؛ برنامج تفاعلي فني، ثقافي، وترفيهي، يهدف إلى اختبار أدوات تحليلية وطرق في الرؤية والتفكير النقدي، لتوسيع نطاق التجربة المتخيلة والمعاشة وتعميق المفاهيم القيمية والوعي المجتمعي، عبر مجالات الفن التشكيلي، الموسيقى، السينما، لقاءات حوارية، جولات ميدانية وأيام دراسية في جامعات.

البرنامج مخصص للشابات والشباب من 14 – 17 عاماً، من مجدل شمس، بقعاثا، مسعدة، عين قنية والغجر، وبمشاركة فعّالة لمجموعة من طلاب الجامعات؛ الدارسين والخريجين.
المشاركة مجانية، وللحصول على كافة التفاصيل واستيفاء شروط الانضمام للبرنامج يمكن الاتصال على الأرقام أدناه، بين الساعة التاسعة صباحاً والثالثة بعد الظهر.

المرصد : 046870644

مدير المشروع: وائل طربيه: 0525008529

تعليقات

  1. جميل جدا مشروع محلي بمءسسات محلية وطنية تنافس او تطغى على مشاريع الشبيبة العاملة المتعلمة او الكشافة الدروز او الخدمة المدنية التي تدعمها دولة الاحتلال . واصلا هن قامو بهذة المبادرات كما اتوقع بعد دراسة للمجتمع الجولاني من قبل مكتب الهندسة النفسية للمخابرات والموساد تقليدا لما كان موجود من مشاريع ذات انتاج محلي وطني لكي يعرفو من اين تؤكل الكتف . بالتوفيق والعزم الراقي للقاءمين والمشتركين بالمشروع

التعليقات مغلقة.

+ -
.