سرقة “تركتورون” في مجدل شمس الليلة

z
الـ “تراكتورون” الذي تمت سرقته

قام مجهولون الليلة بسرقة “تركتورون”  في مجدل شمس، وصاحبه يتوجه للأهالي بطلب المساعدة للعثور عليه أو على الفاعلين.

صاحب الـ “تراكتورون” هو الشاب ربيع رائف ابراهيم، يسكن في حارة الجبل الشرقية في مجدل شمس، اكتشف صباحاً أن الـ “التركتورون” الذي يملكه قد اختفى. ويقول ربيع:

“عدت إلى البيت مساء أمس قرابة الساعة 12:00 ليلاً، ورأيت الـ “تراكتورون” مركوناً في مكانه في البيت، وعندما نهضنا من النوم صباحاً اختفى. حاولنا الاستفسار من الجيران فيما إذا شاهدوا أشخاصاً مشبوهين أو لاحظوا أي شيء، فتبين أن أحد الجيران سمع وشاهد “تراكتورون” يمر أمام بيته بسرعة كبيرة في ساعات الليل”.

ويوضح ربيع أنه بعد فقدان الـ “تراكتورون” قدم بلاغاً لدى الشرطة التي فتحت تحقيقاً في الحادث.

وقال ربيع أن الـ “تراكتورون” من نوع Can Am موديل 2008 لونه أصفر وأسود، وتوجه إلى الأهالي طالباً المساعدة في معرفة اللصوص، خاصة الأشخاص الذين لديهم كاميرات مراقبة، التي يمكن من خلالها التعرف على الفاعلين أو على الطريق التي سلكوها، وبالتالي التوصل لمعرفتهم، حيث يمكن لمن لديه أي معلومة ان يتصل به على الرقم: 6317329 – 054.

Untitled-1-copy

تعليقات

  1. لحقيقه شو هلوضع هلي وصلنالو سرقه ومشاكل وتخريب و….. كلها مصالح خاصه نادر منلاقي حدا بحب يساعد … متل هاذ مش حرام شاب مبسوط بتركترونو يقوم ميلقيهوش … هلي عبيعمل هلشغلات لازم يتعاقب ولكل يعرفو … نشالله تلقي …واذا ملقتوش نشالله بتجيب احلى منو ..

التعليقات مغلقة.

+ -
.