كهرباء الشمس تفتتح فرعاً جديداً في حتسور وتصبح الأكبر في منطقة الشمال

مــــادة إعــــلانية
23
السيد سعيد أبو صالح زوجته وأولاده يقومون بقص شريط الافتتاح

أصبحت شركة كهرباء الشمس، التي يملكها السيد سعيد أحمد أبو صالح وأولاده من مجدل شمس، والتي تأسست في العام 1986، أكبر شبكة محلات لتسويق الأجهزة الكهربائية المنزلية والإضاءة في الشمال، وذلك بعد افتتاحها الأسبوع الماضي لأحدث فروعها في مدينة “حتسور” في الجليل.

وبافتتاح فرعها الرابع الجديد أصبح للشركة أربعة فروع، حيث فرعها الرئيسي ومخازنها موجودة في مجدل شمس، بالإضافة إلى فرع في “كريات شمونة”، وفرع ثالث في “كرميئيل”، لتستحوذ بذلك على حصة رئيسية في سوق الأجهزة الكهربائية المنزلية والإضاءة في منطقة الشمال، علماً بأن نشاطها التجاري يمتد ليشمل جميع المناطق.

1
الفرع الجديد للشركة في حتسور

وحضر افتتاح الفرع الجديد جمهور كبير من سكان منطقة حتسور ومحيطها، خاصة وأن الشركة كانت قد استبقت الافتتاح بحملة إعلامية كبيرة، في وسائل الإعلام المحلية، أعلنت فيه عن حملة تخفيضات ومفاجآت بمناسبة افتتاح الفرع الجديد.

تتبنى الشركة استراتيجية التمدد على المستوى القطري، حيث تنوي فتح المزيد من الفروع لها في مناطق إضافية، وليس في منطقة الشمال فقط.

تستورد شركة كهرباء الشمس منتجاتها مباشرة من أكبر وأشهر المصنعين في الخارج، وهذا ما يعطيها قدرة كبيرة على المنافس مع أكبر الشركات الإسرائيلية العاملة في هذا المجال.

22

24

21

20

19

18

17

16

15

14

13

9

8

7

6

5

4

3

2

40

41

42

43

 

تعليقات

  1. شكرا لكل المهنئين بتشرفونا بالفرع الجديد وباحلى الأسعار. ..☺

  2. الف الف مبروك عمي سعيد الك ولولادك ونشلله انو بكل بلد يصير عندك محل حلو متل هلمحل وبلتوفيق نشالله

  3. الف مبرووك كمان وكمان بالتوفيق نشالله الى الاكبر…..

التعليقات مغلقة.

+ -
.